دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
التنظيم يعدم 137 سجيناً من الجيش والشرطة بالفلوجة ويدفنهم في مقبرة جماعية

كشف أحد شيوخ عشيرة الدليم في الفلوجة, أمس, أن تنظيم “داعش” قام بإعدام 137 سجينا ودفن جثثهم بمقبرة جماعية في مدينة الفلوجة, وأنه أطلق سراح 30 سجينا بعد إعلانهم التوبة.
وأوضح الشيخ الذي أطلق على نفسه اسم محمد الدليمي, والذي ما زال متواجدا داخل مدينة الفلوجة, أن “تنظيم داعش قام بحملة اعدامات جماعية لـ 137 سجينا لديه كان يحتجزهم في الحي الصناعي في مدينة الفلوجة”, مبينا أن “جميع السجناء هم من المنتسبين للقوات الأمنية من الجيش والشرطة وآخرين من الذين يعتبرهم التنظيم معادين له”.
وأضاف الدليمي, أن “تنظيم داعش الارهابي قام بإعدام هؤلاء السجناء في أحد المعامل في الحي الصناعي بعد إطلاق النار عليهم في منطقة الرأس والبطن, وقام بدفنهم بمقبرة جماعية بالقرب من مكان تنفيذ الإعدام”.
ولفت إلى أن “التنظيم قام بإطلاق سراح 30 سجينا من أبناء مدينة الفلوجة كان قد اعتقلهم مطلع العام 2014 لانتمائهم إلى الصحوات (القوات الموالية للحكومة) بعد إعلانهم التوبة وعدم رجوعهم إلى تلك التشكيلات الموالية للقوات الأمنية”, مهددا إياهم “بالقتل في حالة رجوعهم إلى تلك الصحوات”.
إلى ذلك, قال مصدر مطلع في مدينة الفلوجة, رفض الكشف عن اسمه إن “داعش أعدم 137 سجينا لديه بعد فشل المفاوضات بين أهالي قسم من السجناء والتنظيم على طلب فدية مالية لكل شخص من 50 إلى 100 ألف دولار مقابل الإفراج عنه”.
وبين المصدر أن “غالبية السجناء هم من أهالي مدينة الفلوجة”, لافتا إلى أن “أهالي السجناء لم يعلموا حتى الآن بأن التنظيم قام بإعدام أبنائهم ودفنهم بمقبرة جماعية”.
وسيطر تنظيم “داعش” على مدينة الفلوجة مطلع العام 2014 بعد انسحاب قوات الجيش والشرطة منها دون قتال, وأعلن التنظيم من خلال مكبرات الصوت سيطرته على مدينة الفلوجة بالكامل.
ومنذ بداية العام الماضي, تخوض قوات من الجيش العراقي ومقاتلين من العشائر الموالية للحكومة معارك ضارية ضد “داعش” في أغلب مناطق محافظة الأنبار ذات الأغلبية السنية لاستعادة السيطرة على تلك المناطق.
المصدر: صحيفة السياسة الكويتية


23:36 2015/02/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات