الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفرض الزي الأفغاني على المدرسين بمدينة في الرمادي!!

 قال مسؤول محلي في محافظة الأنبار، غربي العراق الاثنين، إن تنظيم “داعش” فرض الزي الأفغاني على المدرسين في جميع المدارس بمدينة “هيت” غرب الرمادي.

وأضاف المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته، أن “تنظيم داعش الإرهابي وجه عناصره بزيارة المدارس الابتدائية والمتوسطة في مدينة هيت 70كم غرب الرمادي، والتي يسيطر عليها منذ أكثر من ستة أشهر”.

وأشار إلى أن “عناصر التنظيم داعش أبلغوا جميع المدرسين بارتداء الزي الأفغاني في دوامهم الرسمي خلال أيام الأسبوع، واعتباره الزي الرسمي لجميع المدرسين في هيت”.

والزي الأفغاني للذكور عبارة عن جلباب قصير وبنطال، وللإناث عبارة عن رداء أسود يغطي الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين.

وتابع المسؤول المحلي أن “تنظيم داعش هدد المدرسين الذين يخالفون ارتداء الزي الافغاني بالسجن وقطع رواتبهم والجلد”، لافتا إلى أن “التنظيم يتدخل في الحياة الخاصة للمواطنين في هيت، ويجبرهم على اتباع اوامره وفقا لرؤيته المتطرفة”.

وتخوض قوات من الجيش العراقي معارك ضارية ضد تنظيم داعش في عدة مناطق من المحافظات الشمالية والغربية.
المصدر: قناة العالم الإخباري


01:44 2015/01/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات