توقيف شخص موالي لـ"داعش" خطط لتنفيذ مشروع إرهابي (المكتب المركزي للأبحاث القضائية)القوات المسلحة في نيجيريا تواصل حملات التطهير ضد الجماعات الإرهابيةجهاز مكافحة الارهاب العراقي ينفذ 216 عملية عسكرية ضد "داعش"4 شهداء وعشرات الجرحى في جنين برصاص الاحتلال ودعوات للانتقام والرد“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزور
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفرض الزي الأفغاني على المدرسين بمدينة في الرمادي!!

 قال مسؤول محلي في محافظة الأنبار، غربي العراق الاثنين، إن تنظيم “داعش” فرض الزي الأفغاني على المدرسين في جميع المدارس بمدينة “هيت” غرب الرمادي.

وأضاف المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته، أن “تنظيم داعش الإرهابي وجه عناصره بزيارة المدارس الابتدائية والمتوسطة في مدينة هيت 70كم غرب الرمادي، والتي يسيطر عليها منذ أكثر من ستة أشهر”.

وأشار إلى أن “عناصر التنظيم داعش أبلغوا جميع المدرسين بارتداء الزي الأفغاني في دوامهم الرسمي خلال أيام الأسبوع، واعتباره الزي الرسمي لجميع المدرسين في هيت”.

والزي الأفغاني للذكور عبارة عن جلباب قصير وبنطال، وللإناث عبارة عن رداء أسود يغطي الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين.

وتابع المسؤول المحلي أن “تنظيم داعش هدد المدرسين الذين يخالفون ارتداء الزي الافغاني بالسجن وقطع رواتبهم والجلد”، لافتا إلى أن “التنظيم يتدخل في الحياة الخاصة للمواطنين في هيت، ويجبرهم على اتباع اوامره وفقا لرؤيته المتطرفة”.

وتخوض قوات من الجيش العراقي معارك ضارية ضد تنظيم داعش في عدة مناطق من المحافظات الشمالية والغربية.
المصدر: قناة العالم الإخباري


01:44 2015/01/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات