دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. "داعش" يرجم امرأة عراقية بـ"طريقة مرعبة"

قامت عناصر تابعة لتنظيم ما يسمي دولة العراق والشام "داعش" في العراق، اليوم، برجم امرأة بمحافظة نينوي، متهمة بـ"الزنا".

ونشرت الصفحات التابعة للتنظيم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مجموعة من الصور، تظهر الطريقة الوحشية التي قام بها عناصر التنظيم بـ"رجم" السيدة العراقية، عقب أن تم اقتيادها، ووضعها في حفرة عميقة وإلقاء حجارة كبيرة عليها بطريقة مرعبة.

وقال شهود عيان إن عناصر التنظيم انهالوا على المتهمة بالحجارة حتى فارقت الحياة.

واعتاد التنظيم القيام بمثل هذه الأفعال الإجرامية بحق العراقيات منذ تمكنها من السيطرة على "نينوي"، بزعم تطبيق شرع الله، في الوقت الذي يمارس فيه عناصره، كافة أشكال المحرمات ويستحلون الفتيات والنساء، تحت مسمي "جهاد النكاح".
97_560

alalam_960_01
المصدر: موقع فيتو الإخباري


21:37 2015/01/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات