المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمها

تواصل قوات الاحتلال اقتحامها عدداً من المناطق في الضفة الغربية المحتلة، فاقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ما أدى إلى استشهاد شابين فلسطينيين.

واستشهد، فجر اليوم الأربعاء، شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين شماليّ الضفة الغربية، فيما استشهد شابان آخران جراء قصف إسرائيلي على مخيم جنين.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت، الليلة، مدينة جنين ومخيمها وسط اندلاع مواجهات.

كذلك دهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال عدداً من المنازل في أحياء الجابريات، وجبل أبو ظهير، والسكة، وخلة الصوحة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات. واعتلى قناصة الاحتلال أسطح عدد من المنازل والعمارات.

ودار اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال قرب دوار الشهداء جنوبيّ مدينة جنين. كذلك اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين، وداهمت أحياءها، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة وإصابات برصاص الاحتلال.

وفي السياق، شيع الفلسطينيون، ظهر اليوم الأربعاء، جثامين ثلاثة شهداء قتلتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة ومخيم جنين شمالي الضفة الغربية.

وانطلق موكب تشييع جثامين الشهداء الثلاثة من أمام مستشفى جنين الحكومي في المدينة، ثم نقل الشهيد أيمن يوسف عزوقة إلى منزل عائلته بمدينة جنين لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، بينما نقل جثمان الشهيد محمد ناصر السبتي إلى منزل عائلته التي ألقت نظرة الوداع على جثمانه في مخيم جنين.

ونقل جثمان الشهيد حمزة حسام عرعراوي، وهو عنصر سابق في جهاز الضابطة الجمركية الفلسطيني، بواسطة مركبة إسعاف إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس شمالي الضفة، وهو من سكان مخيم العين في المدينة، وبعدها ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه.

بعد ذلك، تم أداء صلوات الجنازة على أرواح الشهداء وجاب بهم المشيعون بمسيرات شعبية محمولين على الاكتاف شوارع مدينة جنين ومخيمها، وكذلك مدينة نابلس ومخيم العين.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين الأمم المتحدة

19:46 2024/03/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات