الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد.

وقال مصدر عسكري لوكالة “إباء” التابعة للنصرة، إن فوج المدفعية والصواريخ في الهيئة استهدف مطار حميميم بـ 35 صاروخ غراد. وهي المرة الثالثة في غضون أسبوع الذي تستهدف فيها جبهة النصرة القاعدة الروسية في اللاذقية.
وفي هذا الوقت مازالت الغارات الروسية والسورية مستمرة على مراكز الفصائل العسكرية في ادلب وريفها وريف حماه، مع قصف مدفعي كثيف على هذه المناطق .
وعلمت” راي اليوم ” ان الجيش السوري أكمل كافة الاستعدادات والتحضيرات العسكرية على خطوط الجبهة بإنتظار إعلان ساعة الصفر للتقدم البري إلى المنطقة التي حددها اتفاق سوتشي.
وكانت” راي اليوم” نشرت في تقرير سابق نقلا عن مصادرها الميدانية أن قرارا سوريا روسيا حدد هدف التصعيد الحالي ، بالدخول العسكري المباشر إلى المنطقة المنزوعة السلاح المتفق عليها في سوتشي، ولم تلتزم تركيا بمضمون الاتفاق القاضي بإبعاد الجماعات المسلحة داخل هذه المنطقة.

وكانت ما يعرف “الجبهة الوطنية للتحرير” أعلنت، أمس، مقتل أربعة جنود روس عبر استهدافهم في ريف حماة، إلا أن وزارة الدفاع الروسية نفت ذلك.
المصدر: راي اليوم


الحرب على سورياهيئة تحرير الشامقاعدة حميميم العسكريةالقصف الصاروخيسوريا

16:17 2019/05/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات