القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم"

ذكرت وكالة الإعلام الروسية أن الطائرة المسيرة التي أطلقت من أراض تسيطر عليها الميليشيات المسلحة رصدت اليوم الخميس.

وتعرضت قاعدة حميميم قبل أسبوع لأربع هجمات بطائرات مسيرة خلال تسعة أيام فقط، وكانت آخر الهجمات نفذت في ليلة 29 تموز/ يوليو الماضي حيث أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إحباط هجوم على قاعدتها الجوية في حميميم السورية حاولت شنه المجموعات الارهابية من مناطق سيطرتها في إدلب بواسطة طائرة مسيرة، وقالت الوزارة، في بيان حينها: “لا تزال عمليات إطلاق الطائرات المسيرة باتجاه قاعدة حميميم الروسية مستمرة من قبل عناصر المجموعات الارهابية من منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب”.

وأضافت الوزارة: “ليلة 29 يوليو رصدت وسائل مراقبة المجال الجوي التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية طائرة مسيرة كانت تقترب من قاعدة حميميم من الأراضي التي تسيطر عليها التشكيلات المسلحة غير الشرعية”، وأشارت الوزارة إلى أن “الأسلحة الدورية للدفاع الجوي دمرت الهدف على مسافة بعيدة من المطار”.

ويعد هذا الحادث الـ5 من نوعه خلال فترة وجيزة إذ حدث سابقا في 21 و22 و27 تموز/ يوليو الماضي .
المصدر: عرب كالجاري


الجماعات الإرهابيةقاعدة حميميم الروسيةالطائرات المسيرةسوريا

14:56 2018/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات