سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتلى وجرحى بقصف تركي لمدينة عفرين

أفادت وسائل إعلام كردية بمقتل وإصابة العشرات في مدينة عفرين جراء قصف استهدفت به القوات التركية مركز المدينة خلال الساعات الـ24 الأخيرة وسط اشتباكات عنيفة وسعي تركي لاقتحام المدينة.

ونقلت وكالة "رويترز" عن وحدات حماية الشعب الكردية أن 18 شخصا على الأقل قتلوا، وجرح العشرات جراء قصف القوات التركية لعفرين.

وقال متحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية "بروسك حسكة": "القوات التركية قصفت بلدة عفرين السورية الليلة الماضية وقتلت 18 شخصا على الأقل. المقاتلون الأكراد كانوا يخوضون معارك ضد القوات التركية والقوى المتحالفة معها التي تحاول اقتحام البلدة من الشمال".
ولفت نشطاء إلى نزوح آلاف السكان عن المدينة باتجاه نبل ومناطق الشهباء جنوبي المنطقة نتيجة القصف التركي.
المصدر: وكالة رويترز


المعاركالجيش التركيمدينة عفرينوحدات حماية الشعب الكرديةالقتلىالجرحى

03:47 2018/03/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات