سقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقفة بمدينة البيضاء للتنديد باستمرار جرائم العدوان

نظم أبناء مدينة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم ومجازر العدوان الأمريكي السعودي واستمرار الحصار.

وفي الوقفة أشار محافظ البيضاء علي محمد المنصوري استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات رغم المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الأطفال والنساء وما يفرضه من حصار منذ ثلاثة أعوام .

وأكد ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى الإرهاب في جر البلاد إلى أتون الفوضى والصراع .. داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية خلال المرحلة الراهنة وتوحيد الطاقات لمواجهة العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي حضرها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية والأعيان ما يرتكبة العدوان من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الشعب اليمني وحصار جائر.

ولفت البيان الذي تلاه خالد الريامي إلى أن استمرار العدوان في استهداف النساء والأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية، وصمة عار في جبين الإنسانية بصورة عامة ودول العدوان بشكل خاص .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم .

وحيا المشاركون الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا البيان منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية بالعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.
المصدر: سبأ نت


الحركات الإحتجاجيةمدينة البيضاءالجرائمالمجازرالعدوان الأمريكي السعودي على اليمناليمن

00:24 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات