حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد عقيد في الحرس الجمهوري في الغوطة الشرقية

استشهد العقيد شادي علوش قائد “الكتيبة 358 اقتحام” في الحرس الجمهوري السوري في المعارك الضارية التي يخوضها الجيش السوري في الغوطة الشرقية.

وكان الشهيد علوش يشغل قائد “الكتيبة 358- اقتحام” في الحرس الجمهوري برتبة رائد قبيل استشهاده حيث رفع الى رتبة عقيد شرف إثر استشهاد، وكان قد نشر صورة له عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، الثلاثاء الماضي، وكتب “الغوطة تتحرر”.

و ينحدر الشهيد العقيد شادي علوش من قرية حمام قنية في منطقة الشيخ بدر في محافظة طرطوس.

هذا و تخوض وحدات من الجيش السوري معارك عنيفة على مشارف بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية, بعدما تمكن الجيش السوري خلال الايام القليلة الماضية من تحرير ما مساحته 50 % تقريبا من مجمل مساحة الغوطة الشرقية.

تترافق عمليات الجيش السوري مع مظاهرات شعبية تعم عدة بلدات في الغوطة الشرقية كحمورية و عربين و كفربطنا غيرها, تطالب بخروج المسلحين من بلداتهم و دخول الجيش السوري الى بلداتهم.
المصدر: سانا


الشهداءالعقيد شادي علوشالجيش العربي السوريالحرس الجمهوري السوريسوريا

02:17 2018/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات